أبواب حمامات بي في سي

اختيار باب حمام مناسب شئ هام جداً. لابد أن يكون باب الحمام مقاوم للرطوبة ولا يصدأ وسهل التنظيف لكي يعيش طويلاً دون الحاجة إلى صيانة أو إعادة دهان. نستخدم أبواب حمامات من مادة يو بي في سي لأنها مقاومة للرطوبة والحرارة بالإضافة إلى عزل المياة بإحكام.

لا ننصحك بتركيب باب ألوميتال أو خشب للحمام لأنهما يتأثران الرطوبة والأملاح ويحدث لهم إلتواء وتقشير. ويحتاجان إلى صيانة دورية لكي يبقوا بشكل مناسب.

لكن أنصحك بتركيب أبواب يو بي في سي (upvc) للحمام أو باب زجاج سوكريت لأنهما مناسبان للحمامات وكبائن الشاور. أبواب بي في سي (pvc) تتمتع بمميزات وصفات جمالية وعملية رائعة مثل مقاومة الرطوبة والحرارة وعزل المياة وسهولة التنظيف ومقاومة الصدأ.

باب حمام نظام يو بي في سي المقاومة للصدأ والرطوبة والأملاح وسهل التنظيف

لماذا أبواب حمامات يو بي في سي ؟

أبواب يو بي في سي سهلة المسح والتنظيف، ولا تتأثر بالرطوبة والحرارة، ولا تتعرض للتقشير، ومقاومة للصدأ، وتعيش طويلاً دون حاجة إلى صيانة متكررة. عكس أبواب الخشب والألوميتال التي تحتاج إلى صيانة دورية.

الشراء والاستفسار عن الشبابيك والأبواب الحديثة

للشراء والاستفسار عن أبواب وشبابيك اليو بي في سي ، والألوميتال والزجاج ، كلمنا على واتساب أو اتصل بنا مباشرةً على الرقم 01007723435 أو راسلنا على فيسبوك ماسنجر. يشرفنا التواصل معك والرد على كل أسئلتك.

اقرأ أيضاً: اسعار شبابيك يو بي في سي

💜 نحن فى شركة يو بي في سي إيجيبت نتشرف بخدمتكم 💜

تواصل معنا

اتصل بنا
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر