أفضل شبابيك عازلة للصوت في مصر

جميعنا نعانى من الضوضاء والأصوات العالية التى تأتى من الشارع والسيارات وأحياناً الجيران. لا نستطيع أن ننام فى هدوء، ولا نستطيع المذاكرة والتركيز ، ولا نستطيع العمل من المنزل والتواصل مع العملاء أو الزملاء عبر الإنترنت. والحل فى هذه الضوضاء والأصوات العالية هو عزلها ومنعها من الدخول إلى المنزل لكى نستطيع أن نذاكر ونعمل فى هدوء وننام بشكل مريح.

هذه الأصوات الصاخبة والضوضاء تجعلنا دائماً في حالة توتر وعدم راحة وارهاق بسبب صعوبة النوم في كل هذه الدوشة. لذلك نستخدم أبواب وشبابيك عازلة للصوت العالي والضوضاء. هذه الأبواب والشبابيك تعزل الأصوات خارج المنزل وداخله وبذلك لا تخرج أسرار بيتك للجيران.

مميزات شبابيك اليو بي في سي الخاصة بعزل الصوت والضوضاء

أفضل شباك عازل للصوت في مصر هو شباك مادة يو بي في سي. شبابيك اليو بي في سي عازلة للصوت والضوضاء والأصوات العالية الصاخبة خارج المنزل. هذه الشبابيك تتمتع بعزل عالي جداً للصوت والضوضاء لأن مادة اليو بي في سي نفسها لا تساعد على نقل الصوت والضوضاء ، واستخدام زجاج دبل (ثنائي) أو تربل (ثلاثي) يمنع الضوضاء بشكل عالي جداً جداً ، ولا توجد فراغات في شبابيك اليو بي في سي لأننا نستخدم اللحام الحراري فيكون الشباك كأنه قطعة واحدة، ونستخدم الكاوتش لسد الفراغات الصغيرة المتبقية في أماكن الفتح والغلق.

شبابيك اليو بي في سي أفضل من الألوميتال في عزل الصوت والدوشة

الألوميتال معدن صلب موصل جيد لموجات الصوت عكس مادة اليو بي في سي التي لا تساعد على نقل الصوت. وهذه ميزة أساسية في مادة اليو بي في سي تجعلها تتفوق على الألوميتال (الألومنيوم) في خاصية عزل الضوضاء والدوشة والأصوات الصاخبة خارج المنزل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشبابيك الألوميتال ليست محكمة الغلق مثل الشبابيك اليو بي في سي. لأن الشبابيك اليو بي في سي محكمة الغلق ونستخدم لحام حراري فيكون الشباك كأنه قطعة واحدة ليس بها فراغات تنقل الصوت.

شبابيك عازلة للصوت في مصر

شبابيك اليو بي في سي أفضل من الشبابيك الخشب في عزل الضوضاء والصوت العالي

الشبابيك الخشبية بها فراغات صغيرة تجعلها تنقل الصوت والضوضاء بشكل عالي جداً وكأنك لا زلت في الشارع. أما شبابيك اليو بي في سي فهي مصنوعة من مادة لا تساعد في نقل الصوت ، وهي شبابيك حديثة محكمة الغلق ويتم تركيب أجزاء الشباك بلحام حراري فيبدو الشباك كأنه قطعة واحدة. وهذا يجعل شبابيك اليو بي في سي تتفوق على كل أنواع الشبابيك الأخرى في عزل الصوت والضوضاء والدوشة.

هذه المميزات تجعل شبابيك اليو بي في سي أفضل نظام لمنع الدوشة والضوضاء من التسلل إلى بيتك.

يُمكنك الآن طلب أجود وأفضل أنواع الشبابيك والأبواب العازلة للصوت والضوضاء من شركة يو بي في سي ايجيبت للشبابيك والأبواب UPVCEG. للإستفسار والشراء اتصل بنا على 01007723435 أو تواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك أو التواصل معنا عبر واتساب.

تواصل معنا

اتصل بنا
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر