أيهما أفضل الشباك الجرار ام المفصلي ؟

شبابيك اليو بي في سي تتمتع بالكثير من المميزات مثل عزل الصوت والضوضاء خارج المنزل ، وعزل الحرارة وسخونة الهواء خارج منزلك ، وعزل الكهرباء وخاصية الإطفاء الذاتي ، .. وغيرها الكثير من المميزات والخصائص التي تجعله أفضل نظام شبابيك مناسب لكل الظروف البيئية والمناخية.

ولكن عندما يكون أمامك أن تختار بين الشباك المفصلي والشباك الجرار فلابد أن تعرف مميزات كل نظام من أنظمة الفتح. وبعدها تقرر ستختار الشباك المفصلي أم الجرار.

الشباك المفصلي

يتمتع الشباك المفصلي (hinged window) بقوة عزل الصوت والضوضاء ، والأتربة والغبار. بالإضافة إلى أن نسبة فتح وتهوية الشباك المفصلي تكون ١٠٠٪. ولكن عند فتح ضلفة الشباك المفصلي فإنها تأخذ حيز من الغرفة. لذلك عليك أن تختار حسب المساحة المتاحة والشكل الجمالي المناسب لتصميم منزلك.

الشباك الجرار

يتميز الشباك الجرار (sliding window) بأنه لا يأخذ حيز داخل الغرفة عند فتحه. ولكن نسبة الفتح والتهوية للشباك الجرار هي ٥٠٪ فقط من مساحة الشباك.

يُمكنك الآن طلب أجود وأفضل أنواع الشبابيك والأبواب العازلة للصوت والضوضاء من شركة يو بي في سي ايجيبت للشبابيك والأبواب UPVCEG. للإستفسار والشراء اتصل بنا على 01007723435 أو تواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك أو التواصل معنا عبر واتساب.

تواصل معنا

اتصل بنا
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر