أبواب عازلة للصوت في مصر

أفضل أنواع أبواب عازلة للصوت في مصر هي أبواب اليو بي في سي. لأن مادة اليو بي في سي (uPVC) نفسها لا تساعد في توصيل الصوت ، بالإضافة إلى وجود غرف عزل الصوت داخل قطاع اليو بي في سي ، و يستخدم اللحام الحراري مما يجعل اطار الباب كأنه قطعه واحدة. وإن كان هناك زجاج في الباب ، من الأفضل أن تستخدم زجاج ثنائي (دبل) أو ثلاثي (تربل) للحصول على أعلى عزل للصوت.

مميزات إضافية لأبواب يو بي في سي العازلة للصوت

تتميز أبواب يو بي في سي بشكلها الجمال الراقي الذي يدوم لسنوات طويلة، وتتمتع بعزل الصوت والضوضاء كما تعرف ، وعزل الأتربة والغبار ، وعزل المياة والرطوبة لأن أبواب البي في سي عازلة تماماً. بالإضافة إلى عزل الحرارة مما يجعل بيتك منفصل عن حرارة الشارع. وهذا يوفر في فاتورة الكهرباء لأن المكيف يعمل لوقت أقل لتبريد الجو داخل بيتك. لمعرفة المزيد من المميزات الرائعة لليو بي في سي اقرأها هنا.

مناطق توفر خدمات تركيب أبواب وشبابيك اليو بي في سي

شركة يو بي في سي إيجيبت للشبابيك والأبواب تقدم لك خدمة التركيب والصيانة في كل محافظات مصر. من القاهرة والاسكندرية حتى محافظات ومدن الصعيد.

تواصل مع شركة يو بي في سي إيجيبت

اطلب الآن مقايسة الباب عن طريق التواصل معنا على واتساب أو الإتصال بنا على رقم الهاتف مباشرة 201007723435 أو راسلنا على فيسبوك ماسنجر من هنا.

تواصل معنا

اتصل بنا
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر