شبابيك وأبواب upvc فى الهرم

شركة يو بي في سي ايجيبت تقدم أفضل أنواع الشبابيك والأبواب الحديثة بنظام الـ UPVC في الهرم. الشركة تقدم لك أفضل الشبابيك والأبواب بأفضل سعر في السوق، مع الإلتزام بالمواعيد، وسرعة الرد عليكم من خلال الموبايل أو الفيسبوك أو الواتساب.

لماذا اشتري شبابيك يو بي في سي ؟

شبابيك UPVC بها الكثير من المميزات التي لا توجد مجتمعة في أى نظام شبابيك آخر. ومن هذه المميزات الرائعة ؛ أنها تعيش لسنوات طويلة ، وتتميز بعزل الغبار والتراب خارج المنزل وتمنعه من الدخول لتحافظ على بيتك نظيفاً وصحياً ، وتعزل الأصوات الصاخبة والضوضاء وتحافظ على منزلك هادئ ومريح، بالإضافة إلى عزل الرطوبة والمياه لأن شبابيك يو بي في سي محكمة الغلق بسبب اللحام الحراري في الزوايا والكاوتشات بين أجزاء الشباك. تتمتع أيضاً بالمتانة والقوة لأن داخل الشباك أعمدة الحديد المجلفن وذلك يحميك من السرقة. بالإضافة إلى الشكل الجذاب والجمالي الذي يزيد منزلك جمالاً.

أين تتوفر خدمة تركيب شبابيك وأبواب UPVC والأكسسوار ؟

شركة يو بي في سي ايجيبت تهتم بجودة القطاع ودقة التركيب للعملاء مع ضمان ٢٠ سنة على قطاع الـ PVC و ١٠ سنوات على الإكسسوار . خدمات شراء وتركيب الأبواب والشبابيك متوفرة من شركتنا داخل كل مدن محافظة القاهرة والجيزة.

للتواصل معنا من الهرم

يُمكنك الآن طلب أجود وأفضل أنواع الشبابيك والأبواب من شركة يو بي في سي ايجيبت للشبابيك والأبواب UPVCEG للتركيب في الهرم. للإستفسار والشراء اتصل بنا على 01007723435 أو تواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك أو التواصل معنا عبر واتساب.

تواصل معنا

اتصل بنا
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر