ما الفرق بين الشبابيك اليو بي في سي والشبابيك الالوميتال ؟

شبابيك اليو بي في سي أقوي في عزل الصوت العالي والضوضاء

تتميز شبابيك اليو بي في سي بعزل الصوت العالي والضوضاء لأن مادة اليو بي في سي نفسها لا تساعد في توصيل الصوت ، بالإضافة إلى وجود غرف لعزل الصوت داخل القطاع ، وعدم وجود فراغات بين أجزاء الشباك وبذلك لا يُمكن للصوت العالي والضوضاء الدخول إلى بيتك.

هذا عكس شباك الألومنيوم. شبابيك الألوميتال موصلة للصوت بطبيعتها لأن مادة الألومنيوم صلبة وموصلة للصوت بشكل جيد. ولكن يُمكن التقليل من وصول الصوت لبيتك ولكن لا يُقارن بقوة عزل شبابيك يو بي في سي.

اختار الراحة والهدوء ، اختار شبابيك يو بي في سي العازلة للصوت العالي والضوضاء والدوشة

شبابيك اليو بي في سي لا تتأثر بالرطوبة والأملاح

شبابيك الألوميتال تتأثر بالرطوبة والأملاح وبمرور الوقت تجد الدهان يقشر ، وتحتاج إلى تنظيف دائم وبمرور الوقت تحتاج إلى دهان مرة أخرى. ولكن شبابيك يو بي في سي مقاومة للرطوبة والأملاح وسهلة التنظيف جداً. لذلك إن كنت تعيش في منطقة ساحلية أنصحك بتركيب شبابيك يو بي في سي.

شبابيك يو بي في سي عازلة لحرارة الجو

شبابيك يو بي في سي تعزل حرارة الجو خارج منزلك عن داخل منزلك. وبذلك يُمكنك تكييف الجو داخل منزلك بدرجة الحرارة التي تريدها. شبابيك اليو بي في سي لا تنقل درجة الحرارة.

أما شبابيك الألوميتال تنقل درجة الحرارة طبعاً لأن الألومنيوم معدن موصل للحرارة. مما يجعل التكييف / مكيف الهواء يعمل طوال الوقت على تبريد الجو. عكس ما يحدث في حالة استخدام شبابيك يو بي في سي ، فإن مكيف الهواء يعمل لفترات أقل لأن درجة حرارة بيتك لا تتأثر بدرجة الحرارة خارج البيت وبذلك توفر كثيراً في فاتورة الكهرباء وتعيش في درجة حرارة مناسبة لك.

شبابيك الألوميتال أرخص

شبابيك يو بي في سي أغلى من ناحية السعر. ولكن الفرق بين سعر اليو بي في سي والألوميتال ليس كبيراً. بالإضافة إلى أن خصائص ومميزات شبابيك اليو بي في سي تستحق سعرها. لمعرفة أسعار شركة يو بي في سي إيجيبت اضغط هنا.

التواصل مع شركة يو بي في سي إيجيبت

يُمكنك الآن طلب أجود وأفضل أنواع الشبابيك والأبواب العازلة للصوت والضوضاء من شركة يو بي في سي ايجيبت للشبابيك والأبواب UPVCEG. للإستفسار والشراء اتصل بنا على 01007723435 أو تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر أو التواصل معنا عبر واتساب.

تواصل معنا

اتصل بنا
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر