أبواب وشبابيك يو بي في سي قطاع ديكونيك البلجيكي

الدول المتاح بها قطاع ديكونيك

قطاع ديكونيك يو بي في سي البلجيكي يُستخدم في الكثير من البلاد والدول مثل البرازيل ، و أستراليا ، وكرواتيا ، و فرنسا ، و ألمانيا ، و الهند ، و رومانيا ، و بولندا ، و روسيا ، و تايلاند ، و تركيا ، و مصر ، وبالطبع بلجيكا.

مميزات قطاع ديكونيك البلجيكي

قطاع ديكونيك البلجيكي قوي جداً في عزل الصوت والضوضاء، ومقاوم لكل عوامل الطقس وتغيرات المناخ. لا يحتاج إلى صيانة أو إعادة دهان. ولا يتأثر بضوء الشمس ولا يتعرض لبهتان اللون. يعيش لسنوات طويلة مع الحفاظ على جماله. قطاع اليو بي في سي مضاد للحريق ، ومقاوم للحشرات، وعازل للمياة والأمطار والرطوبة، ومقاوم للرياح والهواء.

تتميز مادة الـ uPVC من انتاج شركة Deceuninck بأنها من المواد التي لا تجيد توصيل الحرارة أو البرودة على عكس مواد أخرى كمادة الالومنيوم مثلاً فهي مادة تجيد توصيل الحرارة لذلك تستخدم في اواني طهي الطعام ، كما أنه تم تصميم القطاعات على أن تكون بداخلها مجموعة من الغرف - ثلاثة أو أربعة أو أكثر على حسب النظام المستخدم – فائدتها عمل خلخلة للصوت و الحرارة مما يُؤدي إلى زيادة عزل الصوت و الحرارة و ذلك يكون ملحوظاً في التوفير في فواتير الكهرباء و أيضاً الهدوء الذي يُحدثه تركيب الشباك . تتميز أيضاً قطاعات شركة Deceuninck بأن جميع أركان الشباك يتم تجميعها عن طريق اللحام ثم يتم تنظيف اللحام عن طريق ماكينة تنظيف ، لذلك فإن قطاعات الـ upvc المستخدمة من إنتاج شركة Deceuninck تم مراعاة أن تكون من أجود الخامات وذلك يظهر بوضوح أثناء اللحام وأثناء التنظيف مما يؤدي إلى عزل تام بتلك المنطقة مما يمنع منعاً باتاً تسريب مياه الأمطار من أركان الشباك ، أما بالنسبة للمنطقة الواقعة بين الحلق وبين المبنى فإنه يتم تعبئتها بالفوم وفائدة الفوم أنه يتمدد 14 مرة زيادة عن حجمه الطبيعي فيملأ جميع الفراغات الموجودة ويترك 71 ساعة ليجف ثم يتم تقطيعه وتغطيته بعد ذلك بالسليكون .

صورة بها أم وابنتها ينظرون من شباك يو بي في سي خشبي اللون قطاع ديكونيك البلجيكي

قطاع ديكونك هو أحد أفضل ٣ قطاعات موجودة لليو بي في سي على مستوى العالم. يٌستخدم قطاع ديكونيك في ٩١ دولة حول العالم منهم مصر. تتميز أيضاً قطاعات ديكونيك عن غيرها من الشركات بإستمرارية التطوير في المنتج فهي تستخدم كاوتش مصنوع من مادة الـ TPE وهي اختصار لكلمة Thermoplastic Elastomer وتتميز عند تعرضها للضغط "بالإطالة المعتدلة" وعودتها لشكلها الأصلي بمجرد إزالة الضغط من عليها مما بعطيها عمراً أطول ، ولذلك هي تستخدم في الحفاظ على أسلاك الكهرباء الموجودة في باطن الأرض ، وتتميز أيضاً بأنها تسحب مع القطاع وتقطّع معه وتلحم معه ، أما معظم القطاعات الأخرى فهي تستخدم كاوتش من مادة EPDM الذي يوضع عليه زيوت ليظل لين الملمس ولكن مع الوقت ومع التعرض لأشعة الشمس تتطاير تلك الزيوت ويبدأ الكاوتش بالتشقق ويفقد بذلك فائدته في الإحكام.

أما بالنسبة للفَرش فتتميز شركة ديكونيك بعمل تسليح للفرش وذلك بوضع قطعة من البلاستيك داخل الفرش وذلك لإثنائه عن محاولة التجمع على الجنب في ناحية واحدة ويبقى طول الوقت يؤدي دوره وهو منع دخول الأتربة.

وتتميز قطاعات اليو بي في سي من إنتاج شركة ديكونيك بوجه عام بأنها تستخدم نظام إغلاق محكم جداً حيث أنها تستخدم سبليونة لكل ضلفة بها أكثر من نقطة إغلاق إثنان أو ثلاثة أو أربعة على حسب إرتفاع الضلفة مما يعطي إحكام كامل.

تتميز أيضاً قطاعات شركة ديكونِك بأن لديها أنظمة عديدة للفتح والغلق ، هذه الأنظمة تستوعب مقاسات متعددة للزجاج تبدأ من ٤ ملم إلى ٥٢ ملم ، فللعميل الحرية في اختيار أي مقاس للزجاج ، كما أن أقصى قدرة على عزل الصوت تصل إلى ٤٩ ديسيبل.

تتميز أيضاً قطاعات اليو بي في سي من إنتاج شركة ديكونيك بوجود لونين أساسيين للخامة ؛ اللون الأبيض ، واللون الكريمي ، بالإضافة إلى أكثر من ١٢ لون ما بين درجات ألوان متعددة وخشبية ويتميز اللون الخشبي من شركة ديكونيك عن غيره من الشركات بأنه FX أي أنه مصنع خصيصاً للأماكن الحارة فهو عبارة عن ثلاث طبقات أول طبقة عبارة عن اللون المطلوب ، ثاني طبقة عبارة عن الأكريلك ، وثالث طبقة من مادة الـ PVDF لذلك فهو لا يتغير لونه ولا يتأثر بأشعة الشمس أو العوامل الجوية.

أما بالنسبة لسهولة التشكيل فتلك ميزة كبيرة لقطاعات اليو بي في سي من إنتاج شركة ديكونيك حيث أنه يتميز بالمرونة الشديدة في التشكيل سواء دوران أو بومبيه أو أي من الأشكال الجميلة الأخرى.

سعر قطاع ديكونيك البلجيكي

يُمكنك الآن طلب عرض سعر للمقايسة بقطاع ديكونيك البلجيكي من شركة يو بي في سي ايجيبت للشبابيك والأبواب UPVCEG للتركيب في أى مكان داخل مصر. للإستفسار والشراء اتصل بنا على 01007723435 أو تواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك أو التواصل معنا عبر واتساب.

مما يتكون الـ uPVC من شركة Deceuninck و ما هي مميزاته عن غيره من القطاعات ؟

يتكون الـ uPVC من الـ pvc و الـ titanium dioxide و كالسيوم زنك ( بديل للرصاص ) و CaCO3 ( كربونات الكالسيوم ) ومواد بترولية أخرى .

ماهي مميزات قطاعات الـ upvc من انتاج شركة Deceuninck عن غيرها من القطاعات ؟

تتميز قطاعات الـ upvc من انتاج شركة Deceuninck عن غيرها من القطاعات بأنها قطاعات Tropical Compound و يُرمز لذلك بـ ) TPX ( و ذلك معناه أنها قطاعات مصنعة خصيصاً للمناطق التي تتميز بدرجة حرارة عالية و تكلفتها تكون مرتفعة عن غيرها من القطاعات حيث أن نسبة الـ titanium dioxide تكون أعلى ( و هو مكون عالي السعر ) و ذلك للحفاظ على القطاع من تأثير أشعة الشمس عليه سواء تغيّر اللون أو تغيّر الخواص الكيميائية .

تتميز أيضاً قطاعات الـ upvc من إنتاج شركة Deceuninck عن غيرها من القطاعات بأنها قطاعات خالية من الرصاص وذلك لأن شركة Deceuninck شركة بلجيكية و بذلك فهي تخضع لاتفاقية الاتحاد الأوروبي والتي بموجبها تم منع وجود مادة الرصاص التي تؤثر بالسلب على البيئة .

تتميز أيضاً قطاعات الـ upvc من انتاج شركة Deceuninck عن غيرها من القطاعات بوجود Barcode على كل متر من أي قطاع سواء ( حلق ، ضلفة ، بار ، باكتة ) ، مكونات الـ Barcode هي أولاً كلمة Deceuninck أي أنه من إنتاج شركة Deceuninck العالمية ، ثانياً رمز ( EN ) و هي اختصار كلمة European Standard أي أنه مطابق لمواصفات الاتحاد الاوروبي ، ثالثاً رمز (TPX) و هي ترمز لكلمة Tropical compound مما يعني أن هذا القطاع مُصنَّع خصيصاً للإستخدام في الأماكن الحارة ، رابعاً تاريخ الصنع و التوقيت و رقم مكنة السحب وذلك لضمان حق المستخدم النهائي .

التواصل مع شركة يو بي في سي إيجيبت

يُمكنك الآن طلب أجود وأفضل أنواع الشبابيك والأبواب العازلة للصوت والضوضاء من شركة يو بي في سي ايجيبت للشبابيك والأبواب UPVCEG. للإستفسار والشراء اتصل بنا على 01007723435 أو تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر أو التواصل معنا عبر واتساب.

تواصل معنا

اتصل بنا
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر